منتديات جيطان
السلام عليكم....
اهلا بكم بموقعنا الخاص بالالكترونيات
اخي الكريم لم تقم بتسجيل الدخول بعد
لتسجيل الدخول اضغط على دخول
للاشتراك اضغط على تسجيل

شاكرين لكم حسن الزيارة
.............. اكاديمية المهد


جيطان
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  All pruduct  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  Arduino  LCDs & LEDs  Motors & Drivers  Programmers & Kits   Power & Battery  Robotics Kits  Resistors   Sensors & Modules  Wireless Modules  
جديد اصبح بامكانكم مشاركتنا مساهماتكم واسئلتكم في كل ما يخص مشاريع الاردوين والرازبيري والبيك
مطلوب ادمن لادارة المنتدى شرط ان يكون متفرغ على من لديه الاستعداد مراسلتي ع الايميل hooxs.hooxs@yahoo.com
study english quotes هو قسم جديد للحكم المميزة نرجو ان ينال اعجابكم study
مطلوب ادمن لادارة المنتدى شرط ان يكون متفرغ على من لديه الاستعداد مراسلتي ع الايميل hooxs.hooxs@yahoo.com
جديد قسم مشاريع الاردوينو اضغط على الصورة للقرائة والمساهمة في المشاريع

شاطر
 

 مكسيكية تتحول الى مصاصة دماء لتكون «زوجة الشيطان»!!

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
Admin

عدد المساهمات : 655
تاريخ التسجيل : 25/03/2010
العمر : 27
الموقع : عمان - الاردن

مكسيكية تتحول الى مصاصة دماء لتكون «زوجة الشيطان»!! Empty
مُساهمةموضوع: مكسيكية تتحول الى مصاصة دماء لتكون «زوجة الشيطان»!!   مكسيكية تتحول الى مصاصة دماء لتكون «زوجة الشيطان»!! Emptyالسبت يوليو 30, 2011 3:32 pm

مكسيكية تتحول الى مصاصة دماء لتكون «زوجة الشيطان»!!
مكسيكية تتحول الى مصاصة دماء لتكون «زوجة الشيطان»!! A4d321d1aa6b530640e6cc9f0198cd8c
- تابع الكثيرون اساطير "مصاصي الدماء" عبر التلفاز والافلام الخرافية، انما هناك امرأة تأثرت بتلك الاساطير وقررت تحويل نفسها الى "مصاصة دماء" بعد ان خضعت لعمليات تجميل عديدة لتبدوَ مثل مصاصي الدماء تماما، وقد نفت المكسيكية ماريا خوسيه كريستيرنا مؤخرا أن يكون الهدف من ذلك أن تصير "زوجة الشيطان"، كما لقبها كثيرون، نظرًا لشكلها البشع.

وفيما كشفت ماريا التي تعتبر أول امرأة في العالم تصير مصاصة دماء، أنها ستجري مزيدًا من عمليات التجميل ليكتمل شكلها تمامًا كذوي الدماء الزرقاء، أكدت أنها تعيش حياة طبيعية مع أولادها وزوجها.

وأسطورة فيلم "مصاصي الدماء" التي جلبت 17 مليار دولار أرباحًا على هوليوود عبر سلسلة أفلام، كانت الملهم للمكسيكية ماريا خوسيه كريستيرنا (35 عامًا) التي قالت إنها حوَّلت نفسها إلى مصاصة دماء لتكتسب القوة بعد معاناة أسرية تعرضت لها.

وعن حياتها، قالت ماريا في لقاء مع التلفزيون الإسباني إنها تعمل في مجال الوشم، وتاريخها العصيب ومعاناتها من العنف المنزلي هو السبب الرئيسي لتغيير شكلها إلى "مصاصة دماء"، وذلك حتى تشعر بالقوة. وأظهرت مؤخرًا ماريا قرنين على رأسها من التيتانيوم وأنيابًا وحلقات معدنية عديدة في وجهها، في معرض "مونتيرري" للوشم.

ورغم تغير هيئتها إلى مصاص دماء حقيقي، تصر ماريا على أنها تعيش حياة طبيعية، وقالت إنها أم لأربعة أطفال وسعيدة مع زوجها، مؤكدةً أن الوشوم التي على جسدها تحكي قصة حياتها، فقد وُشمت أول مرة في سن الرابعة عشرة.

وردًّا على سؤال عن علاقتها بالشيطان، قالت إن ما فعلته لا علاقة له بالشيطان، لأنها لا تؤمن بوجوده، لكنها تحب مصاصي الدماء منذ صغرها، لذلك أجرت عمليات لتصير مثلهم، وفي الوقت نفسه لا تهتم بمن يناديها "زوجة الشيطان" أو "زوجة العفريت".

وأضافت: "لقد زرعت أنيابي لأنني كنت أحب أن أكون مصاصة دماء وأنا صغيرة. أما عن لون عيني فأعتقد أنه كان يجب أن يكون كذلك". وأوضحت ماريا أن تحولها إلى مصاصة دماء لم يكتمل بعدُ من وجه نظرها، فيلزمها زرع قرنين من التيتانيوم على الجزء الخلفي من رأسها. وقالت: "الوشم طريقي إلى الخلود، لأصير مصاصة دماء فلا أموت أبدًا، وأترك عملي على أجساد البشر".سرايا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://jitan.hooxs.com
 
مكسيكية تتحول الى مصاصة دماء لتكون «زوجة الشيطان»!!
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات جيطان :: قسم الاخبار العامة-
انتقل الى: