منتديات جيطان
السلام عليكم....
اهلا بكم بموقعنا الخاص بالالكترونيات
اخي الكريم لم تقم بتسجيل الدخول بعد
لتسجيل الدخول اضغط على دخول
للاشتراك اضغط على تسجيل

شاكرين لكم حسن الزيارة
.............. اكاديمية المهد


جيطان
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  المجموعاتالمجموعات  All pruduct  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  Arduino  LCDs & LEDs  Motors & Drivers  Programmers & Kits   Power & Battery  Robotics Kits  Resistors   Sensors & Modules  Wireless Modules  
جديد اصبح بامكانكم مشاركتنا مساهماتكم واسئلتكم في كل ما يخص مشاريع الاردوين والرازبيري والبيك
مطلوب ادمن لادارة المنتدى شرط ان يكون متفرغ على من لديه الاستعداد مراسلتي ع الايميل hooxs.hooxs@yahoo.com
study english quotes هو قسم جديد للحكم المميزة نرجو ان ينال اعجابكم study
مطلوب ادمن لادارة المنتدى شرط ان يكون متفرغ على من لديه الاستعداد مراسلتي ع الايميل hooxs.hooxs@yahoo.com
جديد قسم مشاريع الاردوينو اضغط على الصورة للقرائة والمساهمة في المشاريع

شاطر | 
 

 حلمي بكر: أكره أغاني تامر لألفاظها الخارجة.. وأصالة جاءتني بـ"شبشب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
تالا



عدد المساهمات : 76
تاريخ التسجيل : 27/03/2010

مُساهمةموضوع: حلمي بكر: أكره أغاني تامر لألفاظها الخارجة.. وأصالة جاءتني بـ"شبشب   الخميس أغسطس 11, 2011 7:04 am

حلمي بكر: أكره أغاني تامر لألفاظها الخارجة.. وأصالة جاءتني بـ"شبشب

أكد الملحن حلمي بكر أن "تامر حسني" مطرب جيد جدا وأنه يحبه ولا يكرهه، لكنه لا تعجبه أغانيه وأسلوبه في الغناء واستخدام مفردات خارجة.

وفي حين أشار إلى أنه لم يخطئ في الفنانة السورية أصالة نصري عندما قال إنها جاءت له بشبشب لأنها جاءت من الصفر، فإنه رأى أن طلاقه لزوجاته الثمانية لأنهن لم يستطعن الحفاظ عليه.

وقال بكر -في مقابلة مع برنامج "فاصل على الهواء" على قناة "المحور" الفضائية مساء الثلاثاء 9 أغسطس/آب-: "لا أكره «تامر حسني» أبدا، بالعكس أحبه جدا، لكن علشان بنخاف على ولادنا لازم نربيهم صح، تامر جيد ولكن لا يعجبني في معظم الأغاني التي يقولها، وأسلوبه في الغناء ومفردات كلماته الخارجة".


وأضاف "تامر في فيلمه الثاني (نور عيني) فشل ولم يحقق أي نجاح لأنه لم يخرج على النص، والإنسان عندما يبع أحد الأساليب الدراجة في المجتمع وينجح بها وينتقل لأسلوب آخر جيد يفقد صلته بالناس وبالتالي يفشل، لذلك هو رجع في ألبومه الجديد لأسلوبه القديم".

غرور أصالة

وأوضح الملحن المصري أنه لم يخطئ في الفنانة السورية أصالة نصري خاصة عندما قال إنها جاء إليه بـ"شبشب"، وقال إن ما قاله عنها صحيحا وليس افتراء بأي شكل من الأشكال، مشيرا إلى أن أصالة جاءت له من الصفر، وأنه هو من عملها ووضعها في المكانة التي وصلت إليها الآن.


ونفى بكر أن يكون أسباب خلافه الدائم مع الفنانة السورية مؤخرا هو تكبرها عليه أو غرورها الزائد، مشيرا إلى أنه لا يستطيع أي شخص التكبر عليه، وخاصة أصالة، وأنه يتمنى أن تتكبر عليه في أي شيء حتى يردعها.

علاقتي بالله

وشدد الملحن المصري على أنه طلق ثماني مرات لأن زوجاته لم يستطعن الحفاظ عليه، خاصة أنه يحب الجلوس مع النساء، مشيرا إلى أن أسباب الطلاق مختلفة، مشيرا إلى أن بعضهن قال إنه لم يستطع الحفاظ علي، ومنهن من ندمن على الطلاق، والبعض من أجل الحصول على المال، كاشفا أن هناك زيجة انتهت في رابع يوم زواج.


ولفت بكر إلى أنه متزوج حاليا، ولكنه مختلف مع زوجته واعتذر لها، لكنهما في إجازة زوجية حاليا، مشيرا إلى أنه لو طلق زوجته الحالية سوف يتزوج للمرة التاسعة ومن فتاة صغيرة لأنه ليس عجوزا وقلبه مثل طفل صغير محتاج لحضانة، معتبرا أن العجوز هو الإنسان الذي يصبح غير قادر حتى يصبح عبد القادر.

وأكد انه لا يخاف الموت إطلاقا؛ لأنه قريب جدا من الله سبحانه وتعالي، وأنه يقرأ القرآن الكريم والمعوذتين يوميا لمدة 45 دقيقة قبل النوم، مشيرا إلى أنه كلما يحدث له مكروه لا يعترض على قضاء الله وقدره، وأنه دائما يصلي ركعتين شكرا لله.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
حلمي بكر: أكره أغاني تامر لألفاظها الخارجة.. وأصالة جاءتني بـ"شبشب
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات جيطان :: قــســم اخبار فنانين-
انتقل الى: