منتديات جيطان
السلام عليكم....
اهلا بكم بموقعنا الخاص بالالكترونيات
اخي الكريم لم تقم بتسجيل الدخول بعد
لتسجيل الدخول اضغط على دخول
للاشتراك اضغط على تسجيل

شاكرين لكم حسن الزيارة
.............. اكاديمية المهد


جيطان
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  All pruduct  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  Arduino  LCDs & LEDs  Motors & Drivers  Programmers & Kits   Power & Battery  Robotics Kits  Resistors   Sensors & Modules  Wireless Modules  
جديد اصبح بامكانكم مشاركتنا مساهماتكم واسئلتكم في كل ما يخص مشاريع الاردوين والرازبيري والبيك
مطلوب ادمن لادارة المنتدى شرط ان يكون متفرغ على من لديه الاستعداد مراسلتي ع الايميل hooxs.hooxs@yahoo.com
study english quotes هو قسم جديد للحكم المميزة نرجو ان ينال اعجابكم study
مطلوب ادمن لادارة المنتدى شرط ان يكون متفرغ على من لديه الاستعداد مراسلتي ع الايميل hooxs.hooxs@yahoo.com
جديد قسم مشاريع الاردوينو اضغط على الصورة للقرائة والمساهمة في المشاريع

شاطر
 

 احذروا تبادل القبلات في اماكن العمل!!

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
Admin

عدد المساهمات : 655
تاريخ التسجيل : 25/03/2010
العمر : 27
الموقع : عمان - الاردن

احذروا تبادل القبلات في اماكن العمل!! Empty
مُساهمةموضوع: احذروا تبادل القبلات في اماكن العمل!!   احذروا تبادل القبلات في اماكن العمل!! Emptyالإثنين أغسطس 15, 2011 8:11 am

احذروا تبادل القبلات في اماكن العمل!!
احذروا تبادل القبلات في اماكن العمل!! 3779331f7d89b96fa078cf1173001bc0
- بدو ان تبادل القبلات بين زملاء العمل قد يشكّل مشكلة في بعض الاماكن، اذ طالبت جمعية إتيكيت ألمانية بحظر القبلات بين زملاء العمل، باعتبارها نوعا من الإرهاب، واقتصار الأمر على مصافحة اليد من على بعد 60 سم.

وذكرت "جمعية نيج" أو "جمعية السلوك السليم" أن طبع القبلات بين زملاء العمل من الجنسين ازداد في الفترة الأخيرة. وأوضحت أن السلام بات يتضمن قبلتين بدلا من قبلة واحدة على الطريقة الفرنسية. وعادة ما يتم تعليم الألمان خلال مقاعد الدراسة بالحفاظ على مسافة معقولة عند التحدث للغرباء، وأن يقتصر السلام على المصافحة وهز الرأس قليلا كنوع من التحية. واليوم تطالب الجمعية بحظر التقبيل في أماكن العمل احتراما للجميع.

وقالت الجمعية إنها بادرت إلى هذه الحملة بعدما تلقت عدة استشارت من موظفات وموظفين يسألون عما يفعلون حال تعرضوا لقبلات من شخص لا يودون تقبيله. الجدير ذكره أن زملاء العمل ينادون بعضهم بالسيد والآنسة كنوع من الاحترام طوال فترة تعارفهم، وهو ما أثار استغراب الجمعية عن التراخي في تبادل القبلات مقابل التحفظ اللغوي. وقال رئيس الجمعية هانس مايكل كلاين لصحيفة "دايلي مايل" إنه لا بد من اعتبار الأمر ساري المفعول نظرا لتلقيه تساؤلات عديدة من عدة مدن ألمانية كبرلين وميونيخ وديسلدورف، حول كيفية التصرف حال التعرض لهذا الموقف المحرج.

وبرر: "يحوم شك عند البعض أن هناك هدفا غريزيا خلف القبلة"، وهو ما يثير ممانعة البعض. وأضاف أن القبلات تثير غضب العديد من العاملين، معتبرا إياها نوعا من الإرهاب. وقال إن التحية المناسبة في أماكن العمل هي مصافحة اليد مع البقاء على مسافة محددة من الآخر، ونصح بالإبقاء على مسافة 60 سم بين أي شخصين، واعتبر أن تقليص المسافة بين الغرباء عند المصافحة يعني الدخول في "منطقة محددة لحياة الشخص الاجتماعية والخاصة".

وفي حين أشار إلى احترامه الطريقة الفرنسية بالمصافحة وطبع قبلتين، والطريقة الروسية حيث يقبل الرجال بعضهم البعض، لكنه قال بكل بساطة إن القبل لا تمثل الطريقة الألمانية.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://jitan.hooxs.com
 
احذروا تبادل القبلات في اماكن العمل!!
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات جيطان :: قــســم يوميات الاعضاء-
انتقل الى: