منتديات جيطان
السلام عليكم....
اهلا بكم بموقعنا الخاص بالالكترونيات
اخي الكريم لم تقم بتسجيل الدخول بعد
لتسجيل الدخول اضغط على دخول
للاشتراك اضغط على تسجيل

شاكرين لكم حسن الزيارة
.............. اكاديمية المهد


جيطان
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  المجموعاتالمجموعات  All pruduct  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  Arduino  LCDs & LEDs  Motors & Drivers  Programmers & Kits   Power & Battery  Robotics Kits  Resistors   Sensors & Modules  Wireless Modules  
جديد اصبح بامكانكم مشاركتنا مساهماتكم واسئلتكم في كل ما يخص مشاريع الاردوين والرازبيري والبيك
مطلوب ادمن لادارة المنتدى شرط ان يكون متفرغ على من لديه الاستعداد مراسلتي ع الايميل hooxs.hooxs@yahoo.com
study english quotes هو قسم جديد للحكم المميزة نرجو ان ينال اعجابكم study
مطلوب ادمن لادارة المنتدى شرط ان يكون متفرغ على من لديه الاستعداد مراسلتي ع الايميل hooxs.hooxs@yahoo.com
جديد قسم مشاريع الاردوينو اضغط على الصورة للقرائة والمساهمة في المشاريع

شاطر | 
 

 العلامة الكاملة للملكي.. أول فريق منذ 9 سنوات.. وليون يصنع معجزة!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


عدد المساهمات : 655
تاريخ التسجيل : 25/03/2010
العمر : 24
الموقع : عمان - الاردن

مُساهمةموضوع: العلامة الكاملة للملكي.. أول فريق منذ 9 سنوات.. وليون يصنع معجزة!   الخميس ديسمبر 08, 2011 3:21 am

العلامة الكاملة للملكي.. أول فريق منذ 9 سنوات.. وليون يصنع معجزة!

جيطانا- حصد ريال مدريد العلامة الكاملة في دور المجموعات من دوري الأبطال بعد أن هزم مضيفه أياكس أمستردام بثلاثة أهداف نظيفة في الجولة الأخيرة من منافسات المجموعة الرابعة في دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا.


وبهذا الفوز يكون ريال مدريد أول فريق يحقق العلامة الكاملة في دور المجموعات منذ 9 أعوام، عندما فعلها موسم 1995 1996 سبارتاك موسكو الروسي وبرشلونة موسم 2002-2003.

وكان الريال قد ضمن التأهل بطلاً من قبل هذه الجولة، كما تأهل ليون بعد أن حقق المفاجأة أو المعجزة! وهزم دينامو زغرب بسبعة أهداف مقابل هدف، ليتأهل بفارق الأهداف عن أياكس.


مرت الدقائق العشر الأولى بهدوء، وسط محاولات الريال للتقدم، وهو ما أسفر عن الهدف الأول بعد تمريرة سحرية من كاكا، وضعت كاليخون وجها لوجه مع الحارس كنيث فيرمير، ليسددها أرضية بين قدميه لتدخل المرمى (13).

تقدم أياكس وحاول تعديل النتيجة، فالتأهل ليس مضمونا بشكل كامل، فكاد بنزيمة يضيف الثاني بعد أن انفرد بالحارس الذي أنقذ مرماه من هدف.


واصل أياكس سعيه للتسجيل، فسدد فان دير ويل كرة قوية تصدى لها الحارس، فتهيأت لبينيتز الذي وضعها في مرمى بديل كاسياس الحارس أدان غاريدو بسهولة، إلا أن الحكم ألغى الهدف بداعي التسلسل.

دقائق بعدها وأحرز اياكس هدف آخر بعد تسديدة قوية لأنيتا اصطدمت بيد زميله المهاجم ودخلت المرمى، إلا أن الحكم احتسب ضربة حرة، ووسط هذه المحاولات تمكن الريال من إضافة الثاني عبر هيغوايين مستغلاً تمريرة طويلة من بنزيما وضعته أمام المرمى، فسددها بثقة قوية في المرمى (42).


بدأ الشوط الثاني، وتقدم أياكس لتقليص النتيجة، فالأهداف قد تفرق كثيراً في حال خسارته وفوز ليون، ما يعني التعادل في النقاط، كما أن الفريقين متعادلان في المواجهات المباشرة، فسدد سوليماني كرة بعد ثمان دقائق، لكنها اصطدمت بالعارضة.

فرد الريال بتسديدة قوية أبعدها الحارس. أصبح وضع أياكس محرجاً، فليون الذي بدأ الشوط الثاني متعادلاً بهدف، أصبح متقدماً بستة أهداف مقابل هدف، وهذا يعني تعادل ليون وأياكس في فارق الأهداف، وهو ما يؤهل ليون. تقدم أياكس ليسجل هدف يصعد به إلى الدور الثاني، إلا أن ليون أضاف الهدف السابع على دينمو زغرب.

استمر أياكس في محاولة التسجيل، ليحافظ على آماله في الصعود، فاعتمد الريال على الهجمات المرتدة، وكاد يسجل في مناسبات عدة، وبالفعل تمكن كاليخون من تسجيل الهدف الثالث في الوقت بدل الضائع بعد أن تخطى الحارس ووضعها في المرمى قاضياً على كل آمال أياكس في التأهل.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://jitan.hooxs.com
 
العلامة الكاملة للملكي.. أول فريق منذ 9 سنوات.. وليون يصنع معجزة!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات جيطان :: قــســم الرياضة والنشاط-
انتقل الى: