منتديات جيطان
السلام عليكم....
اهلا بكم بموقعنا الخاص بالالكترونيات
اخي الكريم لم تقم بتسجيل الدخول بعد
لتسجيل الدخول اضغط على دخول
للاشتراك اضغط على تسجيل

شاكرين لكم حسن الزيارة
.............. اكاديمية المهد


جيطان
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  المجموعاتالمجموعات  All pruduct  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  Arduino  LCDs & LEDs  Motors & Drivers  Programmers & Kits   Power & Battery  Robotics Kits  Resistors   Sensors & Modules  Wireless Modules  
جديد اصبح بامكانكم مشاركتنا مساهماتكم واسئلتكم في كل ما يخص مشاريع الاردوين والرازبيري والبيك
مطلوب ادمن لادارة المنتدى شرط ان يكون متفرغ على من لديه الاستعداد مراسلتي ع الايميل hooxs.hooxs@yahoo.com
study english quotes هو قسم جديد للحكم المميزة نرجو ان ينال اعجابكم study
مطلوب ادمن لادارة المنتدى شرط ان يكون متفرغ على من لديه الاستعداد مراسلتي ع الايميل hooxs.hooxs@yahoo.com
جديد قسم مشاريع الاردوينو اضغط على الصورة للقرائة والمساهمة في المشاريع

شاطر | 
 

 شركة HTC تستعد لطرح جهازين لوحيين في آن معا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
تالا

avatar

عدد المساهمات : 76
تاريخ التسجيل : 27/03/2010

مُساهمةموضوع: شركة HTC تستعد لطرح جهازين لوحيين في آن معا   الأربعاء يناير 09, 2013 11:08 am

شركة HTC تستعد لطرح جهازين لوحيين في آن معا

تستعد شركة HTC التايوانية لإطلاق جهازين لوحيين جديدين، الأول يطلق عليه 6435LVW، والثاني اطلقت عليه الشركة تسمية Vertex HD أو Generic، وذلك وفقا لما ورد في موقع GLBenchmark المتخصص بالشؤون التكنولوجية.



ويأتي الجهاز الأول بشاشة عرض تدعم تقنية اللمس وتتمتع بدرجة وضوح فائقة Full-HD أي تبلغ دقتها 1920×1080 بيكسل، والجهاز مزود بمعالج MSM8960 أحد معالجات منصة SnapDragoon S4 Pro، مقدم من شركة “كوالكوم” الأمريكية بتردد سرعته 1.5 جيجا هيرتز، ووحدة معالجة الرسوميات من نوع Adreno-320، ويعمل بنسخة نظام تشغيل أندرويد 4.0.4 المعروفة باسم “ساندويش الآيس كريم” وثمة توقعات تشير إلى دعمه لشبكات الجيل الرابع LTE.
أما النموذج الثاني المسمى Vertex HD فيأتي بشاشة عرض بدقة ووضوح تبلغ 1280×800 بيكسل، فيما لم يتم التأكد بعد من قياس الشاشة نفسها، لكن ثمة دلائل ظهرت مؤخراً تشير إلى أن شركة |HTC تسعى إلى إطلاق جهاز لوحي فريد من نوعه قادر على منافسة جهاز جوجل اللوحي الجديد “نيكسوس 7″، وسوف يندرج تحت علامة تجارية باسم HTC Quattro.
ومن المواصفات التقنية الأخرى للجهاز اللوحي الثاني من HTC، أنه يأتي مزوداً بكاميرتين إحداهما أمامية بدقة 1.3 ميجا بيكسل وأخرى خلفية بدقة 2 ميجا بيكسل، ويحتوي على معالج Tegra 3 رباعي النواة من الجيل الثالث من سلسلة هذه المعالجات التي تصنعها شركة NVIDIA، بتردد سرعته 1.3 جيجا هيرتز، ويعمل بنظام تشغيل أندرويد 4.0 هو الآخر، ويدعم تقنية “بلوتوث 4.0″.
إلى جانب الأجهزة اللوحية، فمن المتوقع أيضا أن تكشف شركة HTC، خلال مشاركتها في فعاليات مؤتمر IFA للعام الجاري في مدينة العاصمة الألمانية برلين في الفترة بين 31 أغسطس و5 سبتمبر القادم، عن النموذج الاحدث من هاتفها الذكي الشهير HTC One X، الذي يحمل الاسم الرمزي Evita، والذي حقق نجاحات باهرة للشركة. وسوف يأتي الإصدار الأحدث المندرج تحت العلامة التجارية Evitareul برقم PM63100، بشاشة عرض دقتها 1196×720 بيكسل.
وسيعمل بنظام تشغيل أندرويد 4.0.4، ويحتوي على معالج رباعي النواة وهو من نوع Tegra 3 بتردد عالي السرعة تبلغ 1.7 جيجا هيرتز، أي أن سرعته تفوق بمقدار 200 ميجا هيرتز سرعة المعالج المعتمد في هاتف One X ذي سرعة مقدارها 1.5 جيجا هيرتز.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
شركة HTC تستعد لطرح جهازين لوحيين في آن معا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات جيطان :: قسم عالم التابلت-
انتقل الى: